فينغر يستهدف التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي للتوقيع مع الفرنسي أنتوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، مع اقتراب ريال مدريد الإسباني من التوقيع مع كيليان مبابي، لاعب موناكو الفرنسي

فينغر يستهدف التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ف ب)

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي للتوقيع مع الفرنسي أنتوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، مع اقتراب ريال مدريد الإسباني من التوقيع مع كيليان مبابي، لاعب موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني للجانرز، يجهز 40 مليون إسترليني للتعاقد مع مارسيال، الذي يبدو أنه خارج حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو، في ظل صعوبة إتمام صفقة مبابي.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي قد يرفض الانضمام لقلعة الإمارات، بسبب فشل آرسنال في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، واللعب في الدوري الأوربي، مقارنة بريال مدريد حامل لقب التشامبيونزليغ، كما أنّ اللاعب يفضل الانضمام لقلعة "سانتياغو برنابيو" وتصل قيمة الصفقة إلى 100 مليون إسترليني.

وأشارت إلى أن فينغر يرغب في ضم الفرنسي ألكساندر لاكازيتي، مهاجم ليون، أو الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، بجانب مارسيال لقيادة هجوم الفريق للموسم المقبل، إلا أنه يخشى رفض مورينيو بيع لاعبه بسبب العداوة القديمة بينهما.

وانضم مارسيال لصفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من موناكو الفرنسي، ولكنه لم يشارك في أغلب مباريات الموسم المنصرم، إذ فضل مورينيو ماركوس راشفورد عليه.

التعليقات