غوارديولا يسعى لخطف لاعب روما قبل تشيلسي

يسعى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لخطف الألماني أنطونيو روديغر، مدافع روما الإيطالي، مع اقترابه من ارتداء قميص تشيلسي

غوارديولا يسعى لخطف لاعب روما قبل تشيلسي

اللاعب الألماني أنطونيو روديغر (أ ف ب)

يسعى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لخطف الألماني أنطونيو روديغر، مدافع روما الإيطالي، مع اقترابه من ارتداء قميص تشيلسي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنّ بيب يرفض الخسارة مجددًا أمام البلوز، بعد تفضيل تيموي باكايوكو، لاعب موناكو الفرنسي، الانضمام لقلعة "ستامفورد بريدج" بدلًا من فريقه، ويحاول إقناع اللاعب بالانضمام لصفوف السيتزنز.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ روديغر بات قريبًا من تشيلسي بصفقة تصل إلى 35 مليون إسترليني، وسيقوم بتوقيع الكشف الطبي غدًا الاثنين، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للقارات في روسيا، إذ يواجه منتخب ألمانيا نظيره تشيلي الليلة.

وأوضحت الصحيفة أنّ تدخل غوارديولا في الصفقة قد يؤدي إلى تغيير جهة اللاعب، كما أنّ باكايوكو سيكون ثاني صفقات تشيلسي لهذا الصيف بمبلغ 43 مليون إسترليني.

ويبحث البلوز عن بديل جون تيري، قائد الفريق، خاصة بعد رحيل ناثان أكي، لصفوف بورنموث بمبلغ 20 مليون إسترليني، ويضع ليوناردو بونوتشي، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أو الهولندي فيرجيل فان ديك، قائد ساوثهامبتون، بالإضافة إلى الألماني جيروم بواتينغ من بايرن ميونخ.

التعليقات