مفاجأة في التشكيلة المثالية لبطولة كأس القارات

اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تشكيلة ضمت أفضل 11 لاعبًا، ببطولة كأس القارات، التي أقيمت في روسيا، وانتهت أمس الأحد، بتتويج ألمانيا باللقب لأول مرة في تاريخها

مفاجأة في التشكيلة المثالية لبطولة كأس القارات

البرتغاليان كريستيانو رونالدو وبيبي (أ ف ب)

اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تشكيلة ضمت أفضل 11 لاعبًا، ببطولة كأس القارات، التي أقيمت في روسيا، وانتهت أمس الأحد، بتتويج ألمانيا باللقب لأول مرة في تاريخها.

وأشارت المجلة الفرنسية، إلى أن التشكيلة المختارة وفقًا لخطة 3-4-2-1، حيث تضم كلاوديو برافو، حارس مرمى تشيلي والفائز بجائزة القفاز الذهبي، كأفضل حارس في البطولة، ومعه زميله قلب الدفاع، غاري ميدل، أنتوني روديغر مدافع ألمانيا وبيبي صاحب هدف التعادل للبرتغال في مرمى المكسيك، بمباراة الميدالية البرونزية.

وضم خط الوسط الرباعي، ريكاردو كواريزما، تشارلز أرانجيز وأرتورو فيدال ثنائي تشيلي وليون غروتسكا لاعب وسط ألمانيا، الذي سجل 3 أهداف في البطولة.

وفي الهجوم الثلاثي الألماني، لارس شتيندل، الذي سجل 3 أهداف منهم هدف التتويج باللقب، في المباراة النهائية، ويوليان دراكسلر قائد الماكينات، والفائز بلقب أفضل لاعب في البطولة، ورأس الحربة تيمو فيرنر الفائز بلقب هداف البطولة.

في المقابل، خلت التشكيلة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، رغم تسجيله هدفين في البطولة بمرمى روسيا ونيوزلندا.

التعليقات