مدرب أبناء اللد: نبحث عن 3 لاعبين لاكتمال الكادر

وقال مدرب الفريق اللداوي، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "اللاعبين استهلوا التدريبات بلياقة بدنية عالية وأداء كروي ممتاز، علمًا أن هناك انسجام وتقدم ملحوظ بين صفوف اللاعبين استعدادا للموسم الكروي المقبل

مدرب أبناء اللد: نبحث عن 3 لاعبين لاكتمال الكادر

المدرب سليمان الزبارقة

شرع فريق أبناء اللد، مؤخرا، بتدريباته استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي المقبل 2017-2018 ضمن دوري الدرجة الممتازة.

وتسعى إدارة أبناء اللد إلى بناء فريق قوي من أجله المنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة بلائحة الدوري.

وقال مدرب الفريق اللداوي، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "اللاعبين استهلوا التدريبات بلياقة بدنية عالية وأداء كروي ممتاز، علمًا أن هناك انسجام وتقدم ملحوظ بين صفوف اللاعبين استعدادا للموسم الكروي المقبل".

وأضاف أننا "خضنا حتى الآن مباراتين وديتين، الأولى أمام هبوعيل كفار سابا والتي فزنا بها بالنتيجة 1-0، والأخرى أمام هبوعيل تل أبيب التي خسرناها بالنتيجة 1-2".

وأشار إلى أننا "لا زلنا بحاجة لضم ثلاثة لاعبين من أجل اكتمال الكادر كي نكون فريقا قويا، علمًا أن اللاعبين المطلوبين هم لوظائف ظهير أيسر ومدافع ولاعب خط وسط متأخر، حيث من المتوقع اكتمال الكادر حتى أواخر الأسبوع المقبل".

وختم الزبارقة بالقول إن "هدفنا للموسم المقبل هو المنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة، مع الإشارة إلى أن كل فريق يريد البقاء بالدوري عليه المنافسة على الصعود باعتبار أننا على أعتاب موسم صعب جدا، ومن هذا المنطلق آمل بأن يكون لنا موسم شيق مع العلم إلى أنه سيكون لدينا فريق أقوى من الموسم الماضي على كافة الأصعدة".

التعليقات