17/07/2017 - 20:01

علاء أبو صالح يتحدث عن عودته للفريق السخنيني

وقال اللاعب علاء أبو صالح، لـ"عرب 48"، إن "العودة للفريق الأم هي شرف كبير لي، لا سيما وأنني عدت بين أصدقائي واخواني من جمهور ولاعبين

علاء أبو صالح يتحدث عن عودته للفريق السخنيني

اللاعب علاء أبو صالح

عاد اللاعب علاء أبو صالح، مؤخرا، إلى صفوف سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، بعدما لعب الموسم الماضي بصفوف فريق شباب الخليل بالدوري الفلسطيني.

وقد وقع أبو صالح الذي يلعب بوظيفة مدافع على عقد لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وقال اللاعب علاء أبو صالح، لـ'عرب 48'، إن 'العودة للفريق الأم هي شرف كبير لي، لا سيما وأنني عدت بين أصدقائي واخواني من جمهور ولاعبين'.

وأشار إلى أن 'التجربة التي خضتها بالدوري الفلسطيني كانت مميزة ومفيدة، فقد كان لي شرف كبير بأن أمثل المنتخب الفلسطيني وبفضل الله حققت هذا الحلم، كما أنها كانت تجربة جميلة جدا مع فريق شباب الخليل سواء إن كان بالمشاركة في الدوري أو البطولات الآسيوية'.

وتابع 'لقد كان تأقلمي سريعا مع الفريق بفضل الإدارة واللاعبين وخصوصًا الجمهور العريق الذي رافقنا بكافة البطولات سواء إن كان في البلاد وخارجها'.

وأضاف أن 'تطلعات الفريق السخنيني للموسم المقبل هو تقديم كرة قدم ممتعة ومنه نحو تحقيق أهدافنا المرجوة، مع الإشارة إلى أننا نملك كادرا موسعا وقويا جدا بشكل مغاير عن المواسم الماضية'.

وختم أبو صالح بالقول إن 'المعسكر التدريبي الذي أقيم في بولندا كان ناجحا جدا على كافة الأصعدة، وبفضل الله لم تحصل أي نكسات أو مشاكل بل على العكس ساهم في تقارب اللاعبين من بعضهم البعض، وكلنا أمل بأن يعود ذلك علينا بالفائدة على أرضية الملعب مع بدء الموسم الكروي الجديد'.

التعليقات