تقارير: ميسي طلب الرحيل إلى مانشستر سيتي

كشفت تقارير إسبانية، اليوم الاثنين، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، سعى للرحيل عن برشلونة، الصيف الماضي، في ظل اتهامات التهرب الضريبي التي تلاحقه

تقارير: ميسي طلب الرحيل إلى مانشستر سيتي

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

كشفت تقارير إسبانية، اليوم الاثنين، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، سعى للرحيل عن برشلونة، الصيف الماضي، في ظل اتهامات التهرب الضريبي التي تلاحقه.

ونشرت القناة الثالثة الكاتالونية، فيلما وثائقيا عرضت فيه تفاصيل اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، من الرحيل عن البلوغرانا والانضمام لمانشستر سيتي الإنجليزي، الصيف الماضي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن ميسي شعر بالقلق الصيف الماضي، وتحديدا يوم 6 تموز/يوليو 2016، بسبب الحكم بسجنه 21 شهرا، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي، ولذلك فكر جديا في الرحيل عن النادي الكاتالوني.

وأوضحت الصحيفة، أن والد ميسي، ووكيل أعماله، خورخي، تواصل مع المدير الرياضي لمانشستر سيتي، فيران سوريانو، وتحدث معه حول إمكانية انضم نجله إليهم.

وأضافت الصحيفة أن غوارديولا، تلقى طلبا من ميسي، بمقابلته وجها لوجه، وأنهما التقيا بالفعل، ليعبر له ليونيل عن خوفه من السجن، ورغبته في مغادرة إسبانيا، وأن يكون ضمن خطته المستقبلية للفريق.

وأشارت إلى أنه حينما علم جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكاتالوني، تواصل مع والد ميسي، ووعده بحل أزمة "البرغوث"، وإنهاء الأمر ولذلك اقتنع هداف البلوغرانا التاريخي بالبقاء.

وقد يخسر برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الصيف الجاري، مع اقتراب باريس سان جيرمان الفرنسي، من دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو.

التعليقات