مدرب مانشستر سيتي يشيد بلاعبه الجديد

أشاد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بأحد لاعبيه المنضمين حديثا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

مدرب مانشستر سيتي يشيد بلاعبه الجديد

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

أشاد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بأحد لاعبيه المنضمين حديثا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة ESPN العالمية "أظهر الحارس الجديد إيدرسون مورايس أشياء مميزة في جولة الولايات المتحدة الأميركية، ليس فقط في ركلات المرمى، ولكنه أيضًا يتصدى للكرات بشكل سريع، ويغلق المساحات على المهاجمين".

وتابع "دائمًا ما يتخذ إيدرسون قرارات جيدة مع تمريرات طويلة أو قصيرة، ويقرأ الكرات بشكل جيد، وهذا هو السبب في أنني أردت الحصول عليه".

وأضاف "أردت الحصول على منافسة قوية ونحن بحاجة لحراس مرمى على مستوى عال".

وعن الحارس التشيلي برافو قال "كلاوديو حارس مرمى منتخبه الوطني، وأنا أعلم مدى أهمية كأسي أميركا الجنوبية والقارات بالنسبة له".

وأردف "لم تكن لدي أي شكوك بكلاوديو برافو، هو سيبقى هنا، نريده أن يصبح جاهزا، ومن ثم سوف نقرر من سيلعب، لدي فكرة وسوف أشاهد لاعبي فريقي خلال الدورات التدريبية".

واختتم عن إيدرسون "واجهته عندما كنت مدربًا لبايرن ميونخ، وكان يلعب في بنفيكا، لقد أعجبت به بشكل كبير، وسعيت إلى الحصول عليه".

التعليقات