راموس يسعى للحاق بمباراة كأس السوبر الأوروبي

يسعى الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، من أجل اللحاق بمواجهة كأس السوبر الأوروبي، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، 8 آب/أغسطس الجاري

راموس يسعى للحاق بمباراة كأس السوبر الأوروبي

النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ف ب)

يسعى الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، من أجل اللحاق بمواجهة كأس السوبر الأوروبي، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، 8 آب/أغسطس الجاري.

وتعرض راموس خلال الفترة الماضية لإصابة في الأذن اليمنى، حيث كان يمارس رياضة الغطس أثناء عطلته، وأثر الضغط تحت الماء على أذنه وتسبب له في مشاكل سمعية أثرت على تركيزه، ولم يشارك في المباريات الماضية.

ويسير راموس، وفق خطة مُحددة من أجل أن يلحق بمواجهة مانشستر يونايتد، فهو يؤدي تدريبات إضافة في الصالة الرياضية، من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية على المستوى البدني، بحسب ما أفادت صحيفة "ماركا".

ويستعد راموس، للمشاركة في ثاني مبارياته مع الفريق الملكي، في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة، أمام نجوم الدوري الأميركي غدًا، بعد مشاركته لمدة 45 دقيقة أمام برشلونة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس الذي كان حاسمًا في السوبر الأوروبي العام الماضي، بتسجيله هدفا في الدقيقة 92 أمام إشبيلية، يسعى لتكرار ذلك هذا العام أمام الشياطين الحمر.

التعليقات