ريال مدريد يغلق الباب أمام روما

يسعى نادي روما الإيطالي لتأمين مركز الجناح الأيمن، خاصة بعد رحيل النجم المصري محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي، حيث وضع الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي على رأس أولوياته، ولكن مع وجود بعض البدائل

ريال مدريد يغلق الباب أمام روما

اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز (أ ف ب)

يسعى نادي روما الإيطالي لتأمين مركز الجناح الأيمن، خاصة بعد رحيل النجم المصري محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي، حيث وضع الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي على رأس أولوياته، ولكن مع وجود بعض البدائل تحسبًا لفشل الصفقة.

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى رفض نادي ريال مدريد للعرض الذي تقدم به روما للحصول على خدمات لاعب الملكي لوكاس فاسكيز خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكر راديو "ماركا" أن فريق العاصمة الإيطالية تقدم بعرض قيمته 30 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب ريال مدريد تحسبًا لفشل صفقة انضمام رياض محرز، لكن المرينغي رفض العرض.

وكان الإسباني مونشي المدير الرياضي لنادي روما قد رفض التعليق على صفقة رياض محرز بعدما حاصره الإعلاميون بالأسئلة بمجرد وصول الفريق إلى إيطاليا بعد انتهاء جولة المباريات الودية في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت بعض التقارير الصحفية رغبة اللاعب الجزائري في الانتقال إلى روما ولكن ناديه يطلب مبلغًا ضخمًا مما يجعل إتمام الصفقة أمرًا صعبًا.

التعليقات