مبابي يصدم مشجعي ريال مدريد!

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن الصورة تسببت في صدمة لمشجعي ريال مدريد الإسباني، الذين يرغبون في رؤية مبابي بقميص النادي الملكي، وجعلت جمهور السيتي متحفزا لإمكانية اقتراب اللاعب من مانشستر سيتي

مبابي يصدم مشجعي ريال مدريد!

النجم الفرنسي كيليان مبابي (أ ف ب)

ظهر الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم موناكو، في مدينة مانشستر، والتقط صورة مع الألماني ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن الصورة تسببت في صدمة لمشجعي ريال مدريد الإسباني، الذين يرغبون في رؤية مبابي بقميص النادي الملكي، وجعلت جمهور السيتي متحفزا لإمكانية اقتراب اللاعب من مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي في مانشستر، من أجل الترويج لأحد الشركات الراعية، كما أنه يعاني من إصابة في الركبة تعرض لها أثناء المباراة الافتتاحية للموسم الجديد في الدوري الفرنسي أمام تولوز، ولا يعني ذلك اقترابه من قلعة الاتحاد.

وسخر بينجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الحالي وموناكو السابق، من انفجار جمهور السيتي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مبابي صورته مع ساني، وعلق عبر حسابه على تويتر، بنشر مقطع فيديو قصير لدمية تنظر للسماء كأنها تدعوا الله وكتب قائلا "حال جمهور مانشستر سيتي الآن".

ويتصارع فريقا ريال مدريد ومانشستر سيتي على ضم مبابي، في الوقت الذي يرغب موناكو في 180 مليون يورو لأجل صاحب الـ20 عاما.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات مبابي لخلافة نيمار، خاصة وأن خزانة النادي انتعشت بمبلغ 222 مليون يورو قيمة فسخ عقد البرازيلي.

التعليقات