مدرب باريس سان جيرمان يعلق على صفقة نيمار

أعرب الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، أمس السبت، عن سعادته بالأجواء التي عاشها ملعب حديقة الأمراء، بمناسبة تقديم لاعبه الجديد، البرازيلي نيمار، وأكد ثقته في أنها ستستمر طوال الموسم

مدرب باريس سان جيرمان يعلق على صفقة نيمار

المدرب الإسباني أوناي إيمري (أ ف ب)

أعرب الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، أمس السبت، عن سعادته بالأجواء التي عاشها ملعب حديقة الأمراء، بمناسبة تقديم لاعبه الجديد، البرازيلي نيمار، وأكد ثقته في أنها ستستمر طوال الموسم.

وقال إيمري، في أول تصريحاته بعد الإعلان عن التعاقد مع نيمار، إن "كل السياق الذي يحيط بوصول نيمار إيجابي، إنه لاعب يجعل هذا النادي أكبر".

كما اعتبر أن بإمكان فريقه "التطور والتحسن معه"، فضلا عن استغلال موجة الحماس المرتفعة في المدرجات.

وجرى تقديم نيمار رسميا، قبيل انطلاق أولى مباريات الفريق العاصمي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، أمس، أمام إميان، والتي انتهت بفوز وصيف الموسم الماضي بهدفين نظيفين.

وتابع المدرب الإسباني "كانت هناك أجواءً رائعة، الجماهير شجعت كثيرًا، نريد هذه الأجواء طوال الموسم".

وقال أيضًا إن ناديه "فعل كل ما بوسعه" كي يستطيع نيمار اللعب بالأمس، إلا أنه لا يعلم إن كان الاتحاد الإسباني، الذي لم يرسل البطاقة الدولية للاعب البرازيلي بعد، قد "فعل نفس الشيء" أم لا.

ويرى إيمري أن التعاقد مع نيمار "يظهر بوضوح طموح الطرفين، نادي باريس سان جيرمان الذي يريد الاستمرار في التطور، ونيمار الذي اتخذ خطوة إضافية، كي يكون النادي أكبر وأقرب للألقاب الكبرى، مثل دوري الأبطال، وأيضًا كي يحصل اللاعب على إشادة أكبر في كرة القدم العالمية".

التعليقات