زيدان يوضح موقف كريستيانو من المشاركة بالسوبر الأوروبي

ظهر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه في كأس السوبر الأوروبي، اليوم الثلاثاء، بمقدونيا، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي

زيدان يوضح موقف كريستيانو من المشاركة بالسوبر الأوروبي

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

ظهر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه في كأس السوبر الأوروبي، اليوم الثلاثاء، بمقدونيا، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال زيدان عن حالة فريقه 'وصلنا في حالة بدنية جيدة، نحن متشوقون للعب أول مباراة رسمية، لقد حصلنا على راحة، والآن نستعد للبدء'.

وعن مفتاح الفوز بالمباراة، قال 'هناك الكثير من المفاتيح، نحن نستعد كما جرت العادة، ونعرف الكثير عن المنافس، لكنني لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر'.

وحول كريستيانو رونالدو، أوضح المدرب 'كما هو الحال دائمًا هناك الكثير من الضوضاء، لكنه هادئ، ما يثير إعجابي أنه في حالة بدنية جيدة منذ نهائي دوري الأبطال، بعد يومين سيلعب، لكننا سنرى اليوم إن كان يستطيع اللعب أو لا، الشيء المهم هو أن يكون معنا'.

وفيما يتعلق بتصريحات مورينيو عن غاريث بيل، قال 'الشيء المهم هو أن اللاعب على ما يرام، كان لديه الكثير من التدريبات والاستمرارية، وختام الموسم لم يكن سهلًا بالنسبة له، لا يهمني ما قاله المدرب الآخر'.

وعن الفارق بين ريال مدريد مع مورينيو، ونفس الفريق مع زيدان، رد المدرب الفرنسي 'ليس هناك فرق، كل مدرب لديه أسلوبه وطريقته في العمل، كل ما عليك هو أن تقدم كل شيء من أجل الفريق، أنا أحاول بذل قصارى جهدي، أحيانًا يقولون إنني عبقري، لكن هذا بالنسبة لي مجرد هراء، في مدريد هناك دائمًا لاعبون كبار'.

وأضاف 'أعتقد أن مورينيو قام بعمل جيد في ريال مدريد وأنا أيضا كذلك'.

واعتبر زيدان أن ريال مدريد هو الفريق الذي يرغب الكل في الفوز عليه، مشيرا إلى أن مستوى المتطلبات ارتفع بعد الفوز بدوري الأبطال والدوري في الموسم الماضي.

وتابع 'ألعب وأدرب في ريال مدريد منذ 16 عاما، كنت في فرق أخرى أيضا، واللعب ضد الملكي كان أفضل شيء في الكون، هو الفريق الذي ترغب في الفوز عليه لأنه الأفضل في العالم'.

وأكمل زيدان 'نعلم أن المنافسين يزدادون صعوبة عاما تلو الآخر، وهذا سيكون حال كل المواسم، نحب هذه المسألة، لاعبونا لديهم شخصيتهم ونهمهم الذي لا ينضب من أجل تحقيق الفوز'.

وبخصوص خطة الفريق، قال 'سنلعب بعدة طرق، لكننا لن نتغير، نحن محظوظون لأن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، لكنني أعتقد أن المعركة ستكون في وسط الملعب'.

وحول درجة الحرارة المرتفعة في مقدونيا، قال زيدان 'لقد اعتدنا على ذلك في الولايات المتحدة الأميركية، إنها نفس درجة الحرارة في مدريد أيضًا، لا يمكننا تغيير الوقت، وهذه هي كرة القدم'.

التعليقات