تشافي يعلق على رحيل نيمار عن برشلونة

قال تشافي هيرنانديز القائد السابق لفريق برشلونة، ونجم السد القطري، إن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف البلوغرانا، لم يكن ليخطر ببال أحد، لكنه أعرب عن ثقته في قدرات البارسا على المنافسة في كل الجبهات

تشافي يعلق على رحيل نيمار عن برشلونة

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ف ب)

قال تشافي هيرنانديز القائد السابق لفريق برشلونة، ونجم السد القطري، إن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف البلوغرانا، لم يكن ليخطر ببال أحد، لكنه أعرب عن ثقته في قدرات البارسا على المنافسة في كل الجبهات.

وأكد تشافي في مقابلة نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم السبت "من النادر أن نرى لاعبا لا يريد أن يبقى بين صفوف البارسا، هذا أمر غريب للغاية ولم يحدث منذ 17 عاما، حين قرر البرتغالي لويس فيغو الانتقال لريال مدريد".

وأضاف لاعب الوسط أنه يتفهم شعور مشجعي البلوغرانا بالإحباط عقب انتقال نجم السيلساو لباريس سان جيرمان.

وتابع "لم يوضح لماذا فعل ذلك، رحل عن البارسا دون أن يعقد مؤتمرا صحفيا"، معربا عن اقتناعه بأن برشلونة لم يخطر بباله أن هناك ناد ما قد يدفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.

وعلى الرغم من رحيل نيمار، أكد تشافي (37 عاما) أن برشلونة ما زال أحد أقوى المرشحين للفوز بكل الألقاب، مبرزا "لدينا ميسي، أفضل لاعب في العالم، ولويس سواريز أحسن مهاجم، وبيكيه وإنييستا وبوسكيتس، الأفضل في مراكزهم".

وعلى جانب آخر، أكد اللاعب أن هذا سيكون آخر موسم له كلاعب، موضحا أنه رغم شعوره بأنه في حالة جيدة على المستوى البدني فقد "حان وقت الوداع" وبدء مرحلة جديدة يتطلع خلالها إلى ممارسة التدريب.

التعليقات