مدرب آرسنال يوضح موقف جيرو من الرحيل

تحدث الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، عن موقف أوليفييه جيرو، من الرحيل عن الفريق اللندني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى أنه فتح الباب له إذا أراد الخروج من قلعة الإمارات

مدرب آرسنال يوضح موقف جيرو من الرحيل

اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو (أ ف ب)

تحدث الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، عن موقف أوليفييه جيرو، من الرحيل عن الفريق اللندني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى أنه فتح الباب له إذا أراد الخروج من قلعة الإمارات.

وأحرز جيرو هدف فوز آرسنال (4-3) على ليستر سيتي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، الجمعة بافتتاح الدوري الإنجليزي.

وقال فينغر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "جيرو لاعب رائع، لقد فتحت له باب الرحيل لكنه لم يرغب في الذهاب، أراد أن يبقى، أمس كان من أعظم الأيام في الأشهر الأخيرة".

وأكد فينغر أن جيرو يرفض الرحيل عن آرسنال ولن يتم الاستغناء عنه وقال في ختام تصريحه "لا توجد أي فرصة لرحيله قبل إغلاق السوق، إنه مصمم على عدم ترك الجانرز".

يشار إلى أن جيرو حل بديلا في الشوط الثاني، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ليستر (3-2)، قبل أن يقلب آرسنال الطاولة بهدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق آرون رامسي وجيرو.

التعليقات