ريال مدريد يسعى لتحصين لاعبه

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، محاولات تحصين نجمه، خوفا من رحيله خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام عدد من الأندية بضمه، وعلى رأسها الغريم التقليدي برشلونة

ريال مدريد يسعى لتحصين لاعبه

اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو (أ ف ب)

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، محاولات تحصين نجمه، خوفا من رحيله خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام عدد من الأندية بضمه، وعلى رأسها الغريم التقليدي برشلونة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن ماركو أسينسيو، يرغب في الاستمرار مع الملكي، ولكنه يخشى الجلوس على دكة البدلاء، وقلة مشاركاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب جلس مع إدارة ريال مدريد، وتحدث عن مخاوفه من قلة المشاركة، إذ يطمح أسينسيو للعب أساسيا كل أسبوع مع المرينغي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في تمديد عقد اللاعب، وتحدث مع وكيل أعمال ماركو حول هذا الأمر، خاصة وأن الملكي يخشى اتجاه برشلونة لدفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب، والمقدر بـ 80 مليون يورو فقط، والحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وسجل أسينسيو هدفين في انتصار ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 5-1 مجموع لقائي السوبر الإسباني.

وانضم أسينسيو لصفوف ريال مدريد في آب/أغسطس 2015 من ريال مايوركا إلا أنّه انضم لإسبانيول لموسم على سبيل الإعارة قبل العودة للملكي.

التعليقات