آرسنال يحسم أولى صفقاته الشتوية

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" أن آرسنال توصل لاتفاق مبدئي مع موناكو، بشأن الحصول على توماس ليمار، مقابل 92 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد لـ5 مواسم

آرسنال يحسم أولى صفقاته الشتوية

اللاعب الفرنسي توماس ليمار (أ ف ب)

حسم نادي آرسنال، أول صفقة للمدفعجية، لتعزيز صفوف الفريق الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" أن آرسنال توصل لاتفاق مبدئي مع موناكو، بشأن الحصول على توماس ليمار، مقابل 92 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد لـ5 مواسم، وراتب أسبوعي يصل إلى 250 ألف إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليمار لن يكون بديلا للتشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب الجانرز، الذي ينتهي عقده في صيف 2018، إذ سيحاول المدفعجية تجديد عقده قبل سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن آرسنال رفض 60 مليون إسترليني من مانشستر سيتي لأجل سانشيز، إلا أن اللاعب لو فشل في تجديد عقده قبل كانون الثاني/يناير المقبل، فقد يرحل للسماوي مقابل 30 مليون إسترليني فقط.

وينتهي عقد سانشيز مع آرسنال في صيف 2018 ويرغب اللاعب في زيادة راتبه ليصبح 400 ألف إسترليني في الأسبوع ليوافق على التجديد، وهو الأمر الذي لم يقبله الجانرز حتى الآن.

وكان ليمار، قد أعلن رغبته في البقاء مع نادي الإمارة بقوله "أنا لاعب في موناكو، وأرغب في الاستمرار مع الفريق وتحقيق البطولات، كما أنني بحاجة للكثير لكي أتطور وأصبح بين الأفضل في العالم".

التعليقات