غوارديولا يفكر في التخلي عن لاعبه البلجيكي

أشارت تقارير صحفية بريطانية اليوم، الإثنين، إلى استياء مدرب مانشستر سيتي، جوسيب غوارديولا، من قلب دفاعه البلجيكي فينسنت كومباني، ورغبته في التخلي عنه

غوارديولا يفكر في التخلي عن لاعبه البلجيكي

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

أشارت تقارير صحفية بريطانية اليوم، الإثنين، إلى استياء مدرب مانشستر سيتي، جوسيب غوارديولا، من قلب دفاعه البلجيكي فينسنت كومباني، ورغبته في التخلي عنه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور"، فإن صبر غوارديولا نفد تجاه كومباني، بعدما تعرض لإصابة جديدة في المنطقة الخلفية لركبته، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2018 الأسبوع الماضي.

ولعب كومباني 90 دقيقة كاملة في مباراة بلجيكا الأخيرة أمام جبل طارق (9-0)، رغم معاناته من إصابة سابقة في ساقه، وهو ما أثار غضب المدرب الإسباني الذي يستعد لانطلاق مشوار فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من ناحيتها، أوضحت صحيفة "ذا صن" أن إدارة مانشستر سيتي تفكر جديا في استقدام البلجيكي توبي ألديرفيريلد، لخلافة كومباني الموسم المقبل، رغم صعوبة تخلي توتنهام عنه.

وأجبرت الإصابة كومباني على الابتعاد عن صفوف مانشستر سيتي كثيرا في الموسم الماضي، وإذا ما تواصل غيابه في المباريات المقبلة، فإن غوارديولا سيبحث عن بديل له في سوق الانتقالات الشتوية، علما بأنه حاول ضم مدافع وست بروميتش ألبيون جوني إيفاز، دون فائدة في فترة الانتقالات الصيفية.

التعليقات