كلوب يكشف سبب عدم إشراك كوتينيو أمام مانشستر سيتي

حدد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موعد عودة البرازيلي فيليب كوتينيو، للمشاركة مع الريدز مرة أخرى، بعد فشل انتقاله لصفوف برشلونة الإسباني

كلوب يكشف سبب عدم إشراك كوتينيو أمام مانشستر سيتي

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ف ب)

حدد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موعد عودة البرازيلي فيليب كوتينيو، للمشاركة مع الريدز مرة أخرى، بعد فشل انتقاله لصفوف برشلونة الإسباني.

كما دافع الألماني عن القرار الذي اتخذه بعدم إشراك اللاعب في مباراة السبت الماضي أمام مانشستر سيتي، حيث خسر الفريق بنتيجة ثقيلة قوامها 0-5.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن "هذا هو القرار الذي اتخذناه أمام مانشستر سيتي، وإذا كان الناس يلومونني على ذلك فلا مشكلة، لأننا اتخذنا العديد من القرارات لهذا الموسم".

وأضاف "لقد عاد بعد رحلة طويلة، بعد 3 أسابيع بدون لعب، لدينا مباريات يوم الأربعاء والسبت المقبل، دعونا نعطيه ثلاثة أو أربعة أيام من التدريب المناسب، ومن ثم سيكون متاحًا لنا، وهذا هو الخبر السار".

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب البرازيلي في مباراة الأربعاء أمام إشبيلية بدوري أبطال أوروبا، كما أنه من المرجح أن يُعوض غياب اللاعب ساديو ماني السبت المقبل أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

التعليقات