راكيتيتش: ديمبلي لم يتأقلم مع طريقة لعب برشلونة

حقق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه يوفنتوس، بثلاثية مقابل لا شيء، على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

راكيتيتش: ديمبلي لم يتأقلم مع طريقة لعب برشلونة

اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي (أ ف ب)

حقق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه يوفنتوس، بثلاثية مقابل لا شيء، على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكاتالونية، أكد إيفان راكيتيتش، الذي كان أحد نجوم المباراة، صعوبة المواجهة حتى نهاية الشوط الأول عند افتتاح ميسي التسجيل.

وقال اللاعب الكرواتي "من الرائع دخول الشوط الثاني بهذه القوة التي مكنتنا من السيطرة على المباراة وفرض أسلوبنا، قاتلنا حتى النهاية ومن الجيد الحصول على هذه النتيجة أمام فريق بحجم يوفنتوس".

وتابع "من المهم أن نبدأ دوري الأبطال بالفوز، وفي برشلونة ليس من المعتاد تغيير المدربين ولكن الآن هناك فكر جديد في طريقة اللعب، ونحن سعداء بالمستوى في الأسابيع الأخيرة والمدرب دائما يعطينا الثقة".

واعترف راكيتيتش بعدم اندماج ديمبلي مع طريقة لعب الفريق وقال "الأمر مع ديمبلي قد يكون مختلفا قليلا، ولكن الأهم الآن هو الفريق، بالطبع عندما يحضر ميسي يكون الأمر أسهل، وإذا وصلنا لإيقاع اللعب الذي نريده لا أحد يستطيع مجاراة برشلونة".

وسجل اللاعب ذو الـ29 عاما هدف البلوغرانا الثاني بعد مجهود رائع من ميسي.

التعليقات