باولينيو يتحدث بعد هدفه الأول بقميص برشلونة

أعرب باولينيو جونيور، لاعب وسط برشلونة عن سعادته الكبيرة بعد تسجيله هدف فوز فريقه على خيتافي، علمًا بأن ذلك الهدف هو الأول للاعب البرازيلي المنضم للبلوغرانا في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة

باولينيو يتحدث بعد هدفه الأول بقميص برشلونة

اللاعب البرازيلي باولينيو جونيور (أ ف ب)

أعرب باولينيو جونيور، لاعب وسط برشلونة عن سعادته الكبيرة بعد تسجيله هدف فوز فريقه على خيتافي، علمًا بأن ذلك الهدف هو الأول للاعب البرازيلي المنضم للبلوغرانا في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على خيتافي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت، في إطار الجولة الرابعة من الليغا.

وأكد باولينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية أهمية الفوز على خيتافي، مشيدًا بالأداء الكبير للاعبي برشلونة خلال اللقاء.

وقال باولينيو "بالطبع أنا سعيد لإحراز أول أهدافي مع برشلونة ولكن الأهم الحصول على الثلاث نقاط، ولكن هدف الفوز يعني لي الكثير".

وأضاف "أحرزت العديد من الأهداف بهذه الطريقة، بالقوة والكفاح وعدم خسارة الكرة، ولكن الأهم الآن هو الفوز ثم تأتي بقية الأشياء فيما بعد".

واختتم "لقد كانت مباراة صعبة خاصة أن خيتافي بادر بالتسجيل، لقد قدموا مباراة جيدة ويملكون لاعبين مميزين، وبالنسبة لنا الرجوع في النتيجة لم يكن سهلا ولهذا نحن سعداء".

التعليقات