كافاني: ليست لدي أي مشكلة مع نيمار!

علق الأورغواياني إدينسون كافاني، على واقعته مع اللاعب البرازيلي نيمار، أول أمس، في مباراة باريس سان جيرمان أمام ليون الفرنسي، والتي انتهت بفوز الفريق العاصمي بهدفين نظيفين

كافاني: ليست لدي أي مشكلة مع نيمار!

نيمار وكافاني (أ ف ب)

علق الأورغواياني إدينسون كافاني، على واقعته مع اللاعب البرازيلي نيمار، أول أمس، في مباراة باريس سان جيرمان أمام ليون الفرنسي، والتي انتهت بفوز الفريق العاصمي بهدفين نظيفين.

وقال كافاني في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية مساء الإثنين "لا أعرف لماذا يتحدث الناس عن هذه الأشياء، إنها مباراة كرة قدم طبيعية".

وأضاف "أخبرني أخي أن الناس يتحدثون عن أن كافاني لم يسمح لنيمار بتسديد ضربة الجزاء، وأن هناك مشاكل بينهما، الحقيقة الوحيدة هي أنني ليست لدي أي مشكلة مع نيمار".

وسلطت الصحافة العالمية الضوء على ما حدث في المباراة أول أمس بين كافاني ونيمار، إلا أن أوناي إيمري أكد في تصريحاته عقب المباراة أن كل شيء تحت السيطرة.

وظهرت بوادر أزمة بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، وزميله في باريس سان جيرمان، الأوروغواياني إدينسون كافاني، بعد اختلافهما أمام ملايين المشاهدين، الأحد، على تسديد ضربة جزاء حصل عليها الفريق الباريسي، خلال مباراة ليون.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، نقلًا عن تقارير فرنسية، فإن مهاجم برشلونة السابق قام بإلغاء متابعة كافاني، عبر موقع "إنستغرام"، عقب الواقعة.

التعليقات