مدرب برشلونة يعلق على رباعية ميسي

اعترف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، أنَّ مواجهة إيبار "لم تكن سهلة مثلما تقول النتيجة"، مشيدًا بأداء لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجَّل وحده 4 أهداف

مدرب برشلونة يعلق على رباعية ميسي

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ف ب)

اعترف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، أنَّ مواجهة إيبار "لم تكن سهلة مثلما تقول النتيجة"، مشيدًا بأداء لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجَّل وحده 4 أهداف.

واكتسح برشلونة إيبار 6-1 على ملعب الكامب نو، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة بالليغا.

وقال فالفيردي "واجهونا بدقة شديدة، بفكرة ممارسة الضغط علينا، وكان هذا يعني وجود خطر تشكيلهم خطورة على مرمانا إذا حصلوا على الكرة، لكنَّنا أيضًا كنًا نشكل تهديدا".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم تكن المواجهة سهلة مثلما تقول النتيجة".

وأوضح المدرب، أنَّه لا يخشى من الانطلاقة الممتازة لفريقه هذا الموسم في الليغا بـ5 انتصارات متتالية.

وأكَّد "لا أخشى أن يكون الفريق فائق الجودة. سأشعر بالقلق إذا كان الفريق سيئًا للغاية"، لدى سؤاله عما إذا كان لديه تخوف من البدايات الجيدة للموسم.

وحول ميسي، أبرز لاعب في اللقاء، اعتبر فالفيردي أنَّه ليس مهمًا "أين تضعه، لأنَّه سيحول أي لعبة عادية جدًا إلى شيء قابل للحدوث".

وأضاف "أن يسجل 4 أهداف هذا أمر نعرفه عنه. لكن تكرار ذلك مرات ومرات عديدة، فهذا هو الشيء الصعب حقًا، لكنَّه بسبب عشقه، واستمتاعه بكرة القدم".

وتحدَّث فالفيردي عن باولينيو الوافد حديثًا لصفوف البلوغرانا، وصاحب الهدف الثاني، مشيرًا إلى أنَّه "طراز مختلف عن لاعبين آخرين"، وأثنى أيضًا على كل من نيلسون سيميدو، ودينيس سواريز.

وسجَّل باولينيو للمباراة الثانية على التوالي، كما سجَّل دينيس سواريز، فيما تسبَّب سيميدو في ركلة جزاء، سجَّلها ميسي.

التعليقات