دبور يواصل التهديف ويعتلي صدارة هدافي الدوري النمساوي

قاد النجم النصراوي، مؤنس دبور، فريقه ريد بول سالزبورغ للفوز على نظيره سانت اندرا، مساء اليوم الأحد، ضمن أحداث الجولة العاشرة من الدوري النمساوي الممتاز

دبور يواصل التهديف ويعتلي صدارة هدافي الدوري النمساوي

النجم النصراوي مؤنس دبور (أ ف ب)

قاد النجم النصراوي، مؤنس دبور، فريقه ريد بول سالزبورغ للفوز على نظيره سانت اندرا، مساء اليوم الأحد، ضمن أحداث الجولة العاشرة من الدوري النمساوي الممتاز.

وأسفرت المباراة عن فوز أصحاب الأرض بهدفين أحرزهما اللاعب مؤنس دبور في الدقائق 38 و45، مقابل هدف سجله الفريق الضيف في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز رفع فريق ريد بول سالزبورغ رصيده من النقاط إلى 21 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري بفارق نقطة واحدة عن المتصدر شتورم غراتس.

وبالتالي تمكن دبور رفع رصيده الشخصي من الأهداف إلى 7 أهداف وهو يتصدر حاليا لائحة هدافي الدوري بفارق هدف واحد عن أقرب مطارديه.

وكان اللاعب ابن مدينة الناصرة قد قاد فريقه أيضًا للفوز على مارسيليا الفرنسي يوم الخميس الماضي بهدف يتيم، وذلك ضمن المنافسة في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وفي حديث خاص أجراه "عرب 48"، مؤخرا، مع اللاعب مؤنس دبور، قال "على الصعيد الشخصي أولا أتمنى من الله أن أحافظ على لياقتي البدنية وألا تلاحقني الإصابات، ثانيا أتطلع نحو تقديم الأفضل للفريق وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ومساعدة الفريق من أجل تحقيق أهدافه".

التعليقات