كوتينيو يتمسك بحلمه بالانتقال إلى برشلونة

لم يستسلم البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، في إمكانية انضمامه لصفوف برشلونة الإسباني، بعدما نجح الريدز في الحفاظ على اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة

كوتينيو يتمسك بحلمه بالانتقال إلى برشلونة

كلوب وكوتينيو (أ ف ب)

لم يستسلم البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، في إمكانية انضمامه لصفوف برشلونة الإسباني، بعدما نجح الريدز في الحفاظ على اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن كوتينيو يتواصل مع إدارة النادي واللاعبين، على أمل ارتداء قميص البلوغرانا في كانون الثاني/يناير المقبل، كما أن لديه صداقة قوية مع لويس سواريز مهاجم برشلونة، ومواطنه البرازيلي باولينيو، المنضم حديثا للبلوغرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يشتري اللاعب في كانون الثاني/يناير المقبل سوى بمقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليون يورو حوافز إضافية، وذلك بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا مع الريدز، مما يحرم البلوغرانا من الاستعانة به مجددًا لاستكمال منافسات التشامبيونزليغ.

وحاول برشلونة طوال الصيف التعاقد مع كوتينيو، وجهز أكثر من عرض، كما ضغط النجم البرازيلي على الإدارة للموافقة على رحيله بتقديم طلب رسمي، إلا أن الريدز رفض بيع اللاعب.

التعليقات