برشلونة يتلقى نبأ سارا بشأن سواريز

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد خرجت أمس الجمعة لتؤكد أنّ سواريز سيخضع مطلع الشهر المقبل لجراحة لإزالة الكيس الزلالي، الذي يؤثر على حركته في أرض الملعب

برشلونة يتلقى نبأ سارا بشأن سواريز

النجم الأوروغوياني لويس سواريز (أ ف ب)

تتضارب الأنباء حول حاجة الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، للخضوع إلى جراحة، لإزالة كيس زلالي، في ركبته اليمنى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد خرجت أمس الجمعة لتؤكد أنّ سواريز سيخضع مطلع الشهر المقبل لجراحة لإزالة الكيس الزلالي، الذي يؤثر على حركته في أرض الملعب.

لكنَّ طبيب المنتخب الأوروغوياني ألبرتو بان، خرج ليؤكد أنَّ اللاعب قد لا يحتاج للدخول إلى غرفة العمليات.

وقال في تصريحات لإذاعة "1010" الأوروغويانية، إنَّه تم التشاور مع بقية الأطباء، وخرجنا بقرار بأنَّ لويس لا يحتاج الذهاب إلى غرفة العمليات في الوقت الراهن.

وعن تواصلهم مع برشلونة، قال "كانوا يعالجون بالفعل هذا الكيس، وهي إصابة متكررة بين لاعبي الكرة. إنَّها مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي، وفي معظم الحالات، لا يتم إجراء جراحة".

واختتم "نواجه وضعًا خاضعًا للتحكم، سنرى ما سيحدث في المباريات المقبلة، إذا واصل اللاعب عدم الشعور بالراحة، فسوف نتخذ القرارات الصحيحة".

ولم يُسجِّل سواريز، سوى هدفين هذا الموسم ضد إسبانيول، وجيرونا بالليغا، ولا يبدو أنَّ إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، يثق في قدرات ألكاسير ليكون بديله، إذ لم يشارك أساسيًا سوى في مباراة ريال بيتيس بالجولة الأولى.

التعليقات