مدرب فلسطين يعقب بعد التأهل لكأس آسيا 2019

أعرب عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، عن سعادته بقيادة "الفدائي" للوصول لنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019، بعد الفوز العريض على بوتان 10-0

مدرب فلسطين يعقب بعد التأهل لكأس آسيا 2019

لاعبو المنتخب الفلسطيني (أ ف ب)

أعرب عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، عن سعادته بقيادة "الفدائي" للوصول لنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019، بعد الفوز العريض على بوتان 10-0.

وحصد منتخب فلسطين العلامة الكاملة في المجموعة الرابعة، حيث جمع 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، يليه عُمان في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وقال بركات، خلال المؤتمر الصحفي "لقد قدمنا كل ما لدينا من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني، لذلك لعبنا بكل جدية أمام بوتان وسيطرنا على المباراة من البداية وحتى النهاية".

وأشار إلى أن التسجيل المبكر والتقدم بهدفين في أول 5 دقائق، سهل المباراة تماما على المنتخب، ومنح اللاعبين الثقة المطلوبة، لتقديم عرض شيق نال استحسان الجماهير العريضة التي جاءت لمؤازرة المنتخب، والذي نوجه له كل التحية والاحترام".

وأضاف "المنتخب الفلسطيني يتعامل مع كل لقاء دون النظر للمرحلة التالية، لذلك كان التعامل مع لقاء الذهاب أمام بوتان بشكل مختلف عن التعامل مع لقاء الأمس، نظراً للاختلاف في كل شيء في المدينتين، ففي المباراة الأولى كان من المهم التكيف مع الظروف وتحقيق الفوز، بينما في لقاء الأمس كان المطلوب تقديم عرض قوي يظهر الفارق في المستوى بين المنتخبين".

وتحدث بركات عن أزمة المهاجمين، حيث قال إن المنتخب يفتقد لمهاجمه ياسر بنتو للإصابة الطويلة، ومع ذلك لدى الجهاز الفني حلول لتجاوز هذا الأمر.

وختم "قدمنا مباراة طيبة للغاية، ووجدنا الحلول المناسبة من أجل تحقيق انتصار عريض".

التعليقات