لاعب توتنهام يلمح لحبه لريال مدريد

غازل اللاعب الدولي الإنجليزي ديلي ألي، نادي ريال مدريد الإسباني، من خلال لعبة الفيديو الشهيرة "فيفا 2018"، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، ويتنافس من خلالها بعض اللاعبين

لاعب توتنهام يلمح لحبه لريال مدريد

اللاعب الإنجليزي ديلي آلي (أ ف ب)

غازل اللاعب الدولي الإنجليزي ديلي ألي، نادي ريال مدريد الإسباني، من خلال لعبة الفيديو الشهيرة "فيفا 2018"، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، ويتنافس من خلالها بعض اللاعبين مثل توماس مولر وألي وأنطوان غريزمان.

واختار كل لاعب منهم تشكيلة يلعب بها من خلال لعبة الفيديو، في منافسات حقيقية بين اللاعبين، وكشف اللاعب الإنجليزي الدولي عن تشكيلته الرسمية.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن اللاعب ديلي ألي شكل فريقًا من 11 لاعبًا، واختار 4 لاعبين من الفريق الملكي، في تلميح منه لحبه للريال.

وأشارت تقارير إخبارية مؤخرًا إلى اهتمام نادي ريال مدريد بضم اللاعب الشاب ديلي ألي، والذي يُعد من أبرز مواهب العالم وإنجلترا في السنوات الأخيرة.

وجاءت تشكيلة ديلي ألي كالتالي: مانويل نوير، مارسيلو، سيرجيو راموس، بواتينغ، كايل ووكر، ديلي ألي، لوكا مودريتش، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو وهاري كين.

وعلى مقاعد البدلاء اختار: هوغو لوريس، نيمار، داني روز، إيريك داير، رونالدينيو، رونالدو، دافيد لويز، بينما كان المدرب هو ماوريسيو بوكيتينو.

التعليقات