تعادل مثير بين تشيلسي وروما بثلاثية لكليهما

جرت مساء، الأربعاء، مباراة ذهاب المجموعة الثالثة بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي على ملعب الأول "ستامفورد بريدج"، والتي أسفرت عن تعادلهما بثلاثية لكل منهما

تعادل مثير بين تشيلسي وروما بثلاثية لكليهما

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة ذهاب المجموعة الثالثة بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي على ملعب الأول "ستامفورد بريدج"، والتي أسفرت عن تعادلهما بثلاثية لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم "البلوز" بهدفين مقابل هدف للفريق الضيف، حيث كانت افتتاحية التسجيل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 11 بواسطة اللاعب ديفيد لويز، ثم في الدقيقة 37 أضاف اللاعب إيدين هازارد الهدف الثاني، بعدها قلصّ اللاعب أليكساندر كولاروف الفارق بهدف لصالح روما.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 64 اقتنص اللاعب إدين دزيكو هدف التعادل لصالح روما، بعدها عاد اللاعب ذاته لإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 75 عاد اللاعب إيدين هازارد لإدراك هدف التعادل لصالح تشيلسي.

وبهذا التعادل رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 7 نقاط وهو يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن روما الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

التعليقات