يوفنتوس يقهر أودينيزي بعشرة لاعبين

جرت مساء، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي اودينيزي ويوفنتوس على ملعب الأول "الفريولي"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بسداسية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة التاسعة

يوفنتوس يقهر أودينيزي بعشرة لاعبين

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي اودينيزي ويوفنتوس على ملعب الأول "الفريولي"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بسداسية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم فريق "السيدة العجوز" بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض، حيث افتتح أودينيزي باب التسجيل بهدف مبكر أحرزه اللاعب ستيب باريتشا في الدقيقة الثامنة، ثم في الدقيقة 14 جاء هدف ذاتي بشباك أودينيزي ليمنح يوفنتوس هدف التعادل، وفي الدقيقة 20 أضاف اللاعب سامي خضيرة الهدف الثاني.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47 اقتنص اللاعب دانيلو لارانجييرا هدف التعادل لصالح أودينيزي، وفي الدقيقة 52 أحرز اللاعب دانيلي روجاني الهدف الثالث ليوفنتوس، بعدها عاد اللاعب سامي خضيرة لتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقائق 59 و87، وفي الدقيقة 90 اختتم اللاعب ميرالم بيانيتش الأهداف بهدف سادس لصالح يوفنتوس.

ومن أبرز ما شهدته المباراة، طرد لاعب يوفنتوس، ماريو ماندجوكيتش، بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 22 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري الإيطالي، فيما بقي برصيد أودينيزي 6 نقاط وهو يحتل المركز الخامس عشر.

التعليقات