أنشيلوتي يرفض عرضا ضخما من الدوري الصيني

يسعى جوانجزو إيفرجراند الصيني، للتعاقد مع مدرب جديد للفريق بعد رحيل البرازيلي لويس فيليبي سكولاري قبل أيام قليلة، بعد التتويج بالدوري الصيني

أنشيلوتي يرفض عرضا ضخما من الدوري الصيني

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

يسعى جوانجزو إيفرجراند الصيني، للتعاقد مع مدرب جديد للفريق بعد رحيل البرازيلي لويس فيليبي سكولاري قبل أيام قليلة، بعد التتويج بالدوري الصيني.

ووفقًا لبعض التقارير من الصين فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي كان الخيار الأول للنادي، الذي عرض عليه راتبًا ضخمًا يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا معفاة من الضرائب.

ومن حيث المبدأ فإن كارلو أنشيلوتي قال لجوانجزو "لا، شكرًا لكم"، خاصة وأن زوجته ترغب في البقاء في أوروبا، كما أن الإيطالي لا يريد العودة لعالم التدريب في الموسم الحالي.

ولا تستبعد بعض المصادر أن يكون كارلو أنشيلوتي مدربًا لفريق ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة، بعد التقارير التي تشير إلى إمكانية إقالة المدرب الحالي مونتيلا.

كما أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي رفض عرضين من ليستر سيتي وإيفرتون الإنجليزيين، الذين أقالا مدربيهما كريج شكسبير، ورونالد كومان.

كما حاول النادي الصيني التعاقد مع المدرب الهولندي فرانك رايكارد، المدرب السابق لنادي برشلونة، والذي يرفض العودة للتدريب بعد تجربته الأخيرة مع المنتخب السعودي، ويفضل تكريس وقته للعائلة في الوقت الحالي.

التعليقات