ألكاسير على أعتاب الرحيل عن برشلونة

يقترب باكو ألكاسير، لاعب برشلونة الإسباني، من الرحيل عن صفوف الفريق في كانون الثاني/يناير المقبل، في ظل انخفاض دقائق اللعب التي يحصل عليها مع النادي الكاتالوني خلال الموسم الجاري

ألكاسير على أعتاب الرحيل عن برشلونة

اللاعب الإسباني باكو ألكاسير (أ ف ب)

يقترب باكو ألكاسير، لاعب برشلونة الإسباني، من الرحيل عن صفوف الفريق في كانون الثاني/يناير المقبل، في ظل انخفاض دقائق اللعب التي يحصل عليها مع النادي الكاتالوني خلال الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ ليفانتي يرغب في ضم ألكاسير في سوق الانتقالات الشتوية، في إطار بحثهم عن التعاقد مع مهاجم قوي للحفاظ على استمرارهم في الليغا، بعد عودتهم لدوري الدرجة الأولى عقب موسم واحد فقط من هبوطهم للدرجة الثانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفانتي يضع خيارات أخرى، أبرزها التوقيع مع كيفين جاميرو أو لوسيانو فييتو من أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى التركي إينيس أونال، مهاجم فياريال، لتعزيز الفريق في كانون الثاني/يناير المقبل.

ويمتلك اللاعب أيضًا عرضًا من ليل الفرنسي وساوثهامبتون الإنجليزي، لكنَّ ألكاسير يرفض اللعب في البريميرليغ، ويودُّ البقاء في الليغا الإسبانية.

ولم يلعب ألكاسير، مع الفريق الكاتالوني منذ لقاء ديبورتيفو ألافيس يوم 26 آب/أغسطس الماضي بالجولة الثانية من الليغا، سوى مباراة موريسيا في كأس ملك إسبانيا، ويبدو أنّه خرج من حسابات فالفيردي مدرب برشلونة تمامًا.

ولعب ألكاسير 28 مباراة في الموسم المنصرم، سجَّل فيها 8 أهداف بعد انضمامه للبلوغرانا قادمًا من فالنسيا.

التعليقات