برشلونة يفكر بالتعاقد مع جوهرة أفريقية

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة، إن النادي يدرس التعاقد مع الإيفواري بارفيت جياجون، المولود في عام 2001، ويبلغ من العمر 16 عامًا فقط

برشلونة يفكر بالتعاقد مع جوهرة أفريقية

(أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الاثنين، عن تفكير نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع جوهرة من القارة الأفريقية، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة، إن النادي يدرس التعاقد مع الإيفواري بارفيت جياجون، المولود في عام 2001، ويبلغ من العمر 16 عامًا فقط.

وقالت الصحيفة الكاتالونية إن اللاعب أمضى عدة أيام في أكاديمية برشلونة، ولعب مع الفريق الثاني بالنادي.

ويلعب جياجون مع الفريق الأول لنادي استاد أبيدجان في ساحل العاج، وحصل على لاعب الشهر في شهر شباط/فبراير الماضي، كما أنه لعب مع الفريق نهائي الكأس المحلية، وسجل هدفًا، وساهم في فوز فريقه باللقب.

وكان اللاعب قبل أشهر قريبًا من الانتقال لنادي موناكو الفرنسي، حيث أمضى أيضًا فترة تجريبية في النادي الفرنسي في آذار/مارس الماضي، لكن في النهاية لم تتم الصفقة.

وبينما يواصل اللاعب خوض فترته التجريبية في برشلونة، اجتمع وكلاء أعماله مع الإدارة الفنية بنادي برشلونة، حيث طلبوا اتخاذ القرار بشأن اللاعب بشكل سريع، وفي حال تمت الصفقة فإنه لن يلعب مع الفريق بشكل مباشر، وسيلعب في الفرق الدنيا بالنادي.

التعليقات