ماذا قال بوفون عشية مواجهة السويد؟

تحدث جيانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى منتخب إيطاليا، عشية مباراة المنتخب أمام نظيره السويدي غدًا، في إياب الملحق الأوروبي لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا

ماذا قال بوفون عشية مواجهة السويد؟

الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون (أ ف ب)

تحدث جيانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى منتخب إيطاليا، عشية مباراة المنتخب أمام نظيره السويدي غدًا، في إياب الملحق الأوروبي لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال بوفون في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي "لا يمكننا أن نرتكب أي أخطاء، يجب أن نركز على ما يجب أن نفعله من أجل الفوز، ولكن إذا فشلنا فإن الجميع يتحملون اللوم".

وأضاف "لسنا مرهقين، أنا شخصيًا أركز على المباراة، وآمل من المشجعين أن يقدموا لنا الدعم، السويد منتخب صلب ولكن سلوك المشجعين سيحدث فرقًا، وفي النهاية كل شيء يعتمد علينا".

وتابع "نحن نعلم أنه يمكننا الفوز في هذه المباراة، ونحن نحلم بالتأهل لكأس العالم، إنها مباراة مهمة جدًا لنا ولتاريخ المنتخب الوطني".

واختتم "لقد واجهت حالات مشابهة في حياتي المهنية، أحيانًا كنت أنجح وبعض الأوقات فشلت، مباراة الغد تعني الكثير بالنسبة لنا جميعًا وليس لي فقط، إن وضعي ليس مهمًا في الوقت الراهن، وسيكون من دواعي الارتياح الكبير أن نصل لكأس العالم".

التعليقات