فينتورا ينفي استقالته من تدريب منتخب إيطاليا

ولم يتأهل منتخب إيطاليا، إلى كأس العالم 2018، عقب التعادل السلبي مع السويد، في إياب الملحق المؤهل للمونديال، والهزيمة ذهابًا بهدف نظيف خارج الديار

فينتورا ينفي استقالته من تدريب منتخب إيطاليا

المدرب الإيطالي جيامبيرو فينتورا (أ ف ب)

نفى جيامبيرو فينتورا، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، استقالته، بعد فشل الوصول إلى كأس العالم روسيا 2018.

ولم يتأهل منتخب إيطاليا، إلى كأس العالم 2018، عقب التعادل السلبي مع السويد، في إياب الملحق المؤهل للمونديال، والهزيمة ذهابًا بهدف نظيف خارج الديار.

وعقد فينتورا، مؤتمر صحفيًا عقب انتهاء المباراة، ونقلته شبكة "فوتبول إيطاليا"، نفى من خلاله، التقارير التي أشارت إلى تقدمه بالاستقالة.

وقال فينتورا "لم أتقدم باستقالتي من تدريب إيطاليا، لأنني لم أقابل رئيس الاتحاد الإيطالي، سنعقد اجتماعًا لمناقشة ما حدث".

وتابع "فخور كوني واحدًا من مجموعة المنتخب الإيطالي، سعيد للعمل مع هؤلاء الأبطال، بالتأكيد أنا محبط، أدركت في ليلة المباراة ماذا يعني الفريق للطليان".

وعن انتهاء مسيرة بوفون وبارزالي وكيلليني ودي روسي مع المنتخب الإيطالي، علق فينتورا "الحقيقة الجميع يعلم أنهم سيعتزلون، أنا محبط لهم".

ورفض فينتورا، الحديث عن مستقبله مع إيطاليا وعقده الذي ينتهي في صيف 2020، قائلًا "أعتقد أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن ذلك، سنناقش ذلك في الوقت المناسب مع اتحاد الكرة".

التعليقات