ريال مدريد يفوز بشق الأنفس على ملقا

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد وملقا على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز صعب للأول بثلاثية مقابل هدفين للأخير

ريال مدريد يفوز بشق الأنفس على ملقا

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد وملقا على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز صعب للأول بثلاثية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق المضيف بهدفين مقابل هدف للفريق الضيف، حيث افتتح ريال مدريد باب التسجيل عند الدقيقة التاسعة بواسطة لاعبه كريم بنزيمة، ثم في الدقيقة 18 أدرك اللاعب دييغو رولان هدف التعادل لصالح ملقا، وفي الدقيقة 21 أضاف اللاعب كاسيميرو الهدف الثاني لصالح ريال مدريد.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58 اقتنص اللاعب تشوري كاسترو هدف التعادل لصالح ملقا، وفي الدقيقة 76 أحرز اللاعب كريستيانو رونالدو هدفه الشخصي الثاني والثالث لصالح فريقه.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 27 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد ملقا عند 7 نقاط وهو يحتل المركز الثامن عشر حاليا.

التعليقات