سيميوني يبدي اهتمامه بضم لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير فرنسية، اليوم السبت، عن اهتمام المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، بضم نجم باريس سان جيرمان

سيميوني يبدي اهتمامه بضم لاعب باريس سان جيرمان

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (أ ف ب)

كشفت تقارير فرنسية، اليوم السبت، عن اهتمام المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، بضم نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت تقارير، إلى أن سيميوني بدأ مفاوضات بالفعل لضم مواطنه خافيير باستوري، خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن باستوري ليس راضيا عن دوره بين صفوف نادي العاصمة الفرنسية خلال الفترة الأخيرة، مع وصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، من برشلونة وكيليان مبابي، من موناكو.

ولم يعد باستوري (28 عاما) يدخل تقريبا في حسابات المدير الفني لبي إس جي، الإسباني أوناي إيمري، حيث لم يشارك خلال هذا الموسم سوى في سبع مباريات في الدوري الفرنسي، و2 في دوري أبطال أوروبا بإجمالي دقائق لعب بلغت 510 دقائق.

وعلى الرغم من ذلك، لم يحمل إيمري للاعب الأرجنتيني سوى كلمات الثناء، وأكد في تصريحات سابقة أن باستوري، "يتمتع بموهبة كبيرة ومهم لفريقنا، لذلك أرغب في أن يبقى معنا".

وأضافت الصحيفة أن باستوري الذي يربطه بباريس سان جيرمان، عقد يمتد حتى عام 2019، كان قد تلقى عرضا من إنتر ميلان في السابق، لكن "التشولو" دخل المنافسة وتواصل بالفعل مع اللاعب لإقناعه بالانضمام لصفوف الأتلتي.

التعليقات