مدرب سان جيرمان: لست نادما على المداورة بعد الخسارة

أبدى الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، عدم قلقه بعد تلقي فريقه الخسارة الأولى هذا الموسم، على يد الصاعد حديثًا، ستراسبورغ، أمس السبت، في الجولة

مدرب سان جيرمان: لست نادما على المداورة بعد الخسارة

المدرب الإسباني أوناي إيمري (أ ف ب)

أبدى الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، عدم قلقه بعد تلقي فريقه الخسارة الأولى هذا الموسم، على يد الصاعد حديثًا، ستراسبورغ، أمس السبت، في الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي بنتيجة 1-2.

واعترف إيمري، بصعوبة الفوز في كل المباريات، مشددًا على ضرورة التحلي بالتركيز الكافي، من أجل تفادي المفاجآت.

في حديث نقلته صحيفة "ليكيب"، قال إيمري "الفوز بكل المباريات أمر صعب جدًا، لكن يجب أن نحافظ على تركيزنا بشكل أفضل".

وأضاف "خصومنا تحصل على بعض الفرص بدورها، كما حدث بالأمس، لكننا قدمنا ما يكفي للفوز، ولم نسجل، فيما استغل خصمنا فرصتين لتسجيل هدفين والظفر بنقاط المباراة".

وتابع "هدفنا هو الفوز بالدوري والحفاظ على الاستمرارية التي ظهرنا بها في الأسابيع الماضية.. لسنا سعداء بخسارة الأمس، لكن يجب أن نحافظ على صرامتنا في المباريات المقبلة".

وأكمل "لست نادمًا على اللجوء لنظام المداورة، فقد حان وقت منح الفرصة للاعبين آخرين، بعد توسيع الفارق مع موناكو لـ10 نقاط".

وأردف قائلا "إن لم نمنح الفرصة للاعبين الاحتياطين، فسنعاني في المستقبل، ومن المهم أن يُحافظ الجميع على مستواه التنافسي".

واختتم "لا أحب الخسارة، لكني لست قلقًا قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. لم نفقد تفاؤلنا، فقد خلقنا فرصًا كثيرة بالأمس، ولم نفتقد سوى للفاعلية أمام المرمى.. كنا نستحق الفوز".

التعليقات