هاينكس يحدد مفتاح النجاح أمام سان جيرمان

أبدى يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ سعادته بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بختام دور المجموعات

هاينكس يحدد مفتاح النجاح أمام سان جيرمان

المدرب الألماني يوب هاينكس (أ ف ب)

أبدى يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ سعادته بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبايرن "مفتاح النجاح أمام باريس هو أسلوب وطابع الفريق، لقد لعبنا بذكاء كبير من الناحية التكتيكية".

وأضاف "باريس لديهم هجوم مميز للغاية، خلقوا عدة فرص للتهديف، لقد كانت مباراة رائعة لنا، وكان من الواضح أن لدينا خططنا وأسلوبنا الخاص في المباراة".

في المقابل، قلل أوناي أيمري، المدير الفني للبي إس جي، من الهزيمة أمام بايرن، موضحًا "نحن الأول في المجموعة، لقد حققنا هدفنا".

وأتم "المباراة لم تسر كما أردنا وخططنا، أنا نصف راضٍ عن الأداء، لقد كانت المجموعة صعبة، وعندما نتصدر على البايرن، فأنا أشعر بالامتنان للغاية".

وأتم المدرب الإسباني تصريحاته "لقد كانت مباراة كبيرة والفريقان قدما أداءً مميزًا".

وتساوى الفريقان برصيد 15 نقطة، إلا أن النادي الباريسي ضمن الصدارة بفضل تفوقه في مجموع المواجهات المباشرة، لفوزه على بايرن بثلاثية في المباراة الأولى بملعب حديقة الأمراء.

التعليقات