إيكاردي يضع شرطا للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن الشرط الذي حدده ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الايطالي، للموافقة على انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني

إيكاردي يضع شرطا للانتقال إلى ريال مدريد

النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية، عن الشرط الذي حدده ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الايطالي، للموافقة على انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

وكانت تقارير قد ربطت المهاجم الأرجنتيني بالانتقال للفريق الملكي، الذي يعاني خط هجومه في الوقت الراهن ويحتل المركز الرابع في ترتيب الليغا.

ووفقا لصحيفة إكسبريس، فإن إيكاردي اشترط ضمان مكان في التشكيلة الأساسية، إذا أراد الميرينغي التعاقد معه، حيث أنه غير مستعد للجلوس احتياطيًا خوفًا من فقدان مكانه مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن استجابة إدارة الملكي لطلب إيكاردي، ستعني استبعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من تشكيلة لوس بلانكوس في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وتعرض بنزيمة لانتقادات لاذعة من جماهير الفريق الأبيض هذا الموسم، لانخفاض مستواه، وإهدار الفرص السهلة، في الوقت يحظى فيه اللاعب بدعم كبير من مدربه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

التعليقات