زيدان قلق من مفاجآت غريميو ويتغزل بصلاح

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قلقه من مفاجآت غريميو البرازيلي اليوم، السبت، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالإمارات

زيدان قلق من مفاجآت غريميو ويتغزل بصلاح

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قلقه من مفاجآت غريميو البرازيلي اليوم، السبت، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالإمارات.

وفي مؤتمر صحفي، أمس الجمعة، قال زيدان "يجب أن نفكر في المباراة النهائية، الخصم صعب جدا، ودعونا نتوقف عن ذكر سلبيات الخصم، وأن نتحسن من جانبنا، ونظهر بمظهر جيد".

وأضاف "نحن مقتنعون بأنه يجب علينا تقديم مباراة أفضل من المباراة السابقة، نحن هنا للدفاع عن كأسنا، نحن ذاهبون لتقديم مباراة جيدة، يجب أن نظهر للجميع أننا نتحسن بشكل تصاعدي".

وأوضح زيدان "النهائي 50% و50%، لا يوجد فريق مفضل على الآخر في النهائي، نريد أن نصنع التاريخ، فنادي غريميو يمكن أن يسبب لنا الضرر".

وعن الفرنسي كريم بنزيمة، قال زيدان "أنا لا أريد من بنزيمة فقط تسجيل الأهداف، فهو مختلف، هو لا يسجل 50 هدفًا بالموسم ولكنه يقوم بأشياء أخرى أفضّلها أنا من أجل الفريق".

وفيما يتعلق بعودة الويلزي غاريث بيل للتهديف قائلًا "أنا سعيد جدا بعودة بيل، أراه سعيدًا ومبتهجًا مع زملائه بالفريق".

وتطرق الفرنسي زيدان في نهاية حديثه عن المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي قائلًا "محمد صلاح لاعب عظيم، شاهدته عندما كان في روما الإيطالي والآن في ليفربول، إنه شاب وما زال يتطور".

التعليقات