غاتوزو ينتقد أداء فريقه بعد الخسارة أمام هيلاس فيرونا

وجه جينارو غاتوزو، مدرب ميلان، عدة انتقادات قاسية، لأداء فريقه خلال الخسارة 0-3 أمام هيلاس فيرونا المتواضع، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أمس الأحد، مؤكدًا أن الفريق جعل

غاتوزو ينتقد أداء فريقه بعد الخسارة أمام هيلاس فيرونا

المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو (أ ف ب)

وجه جينارو غاتوزو، مدرب ميلان، عدة انتقادات قاسية، لأداء فريقه خلال الخسارة 0-3 أمام هيلاس فيرونا المتواضع، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أمس الأحد، مؤكدًا أن الفريق جعل نفسه يظهر بشكل أحمق خلال اللقاء.

ولم يكن غاتوزو، قد تولى تدريب أي فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، قبل قيادة ميلان الشهر الماضي، وقال إن فريقه بدأ بشكل رائع، لكنه فشل في تعويض تأخره بهدف بعد مرور 24 دقيقة من البداية.

وأضاف غاتوزو للصحفيين "قبل الهدف الأول لعبنا كرة قدم جيدة وصنعنا بعض الفرص، وبعد ذلك ومع أول مؤشر على وجود مشكلة، انهار الفريق كما حدث قبل ذلك هذا الموسم".

وتابع "يجب أن ندرك لماذا ننهار بهذه الطريقة، لا نعرف كيف يكون رد فعلنا عندما نتأخر. لا يوجد أعذار. لقد جعلنا أنفسنا نظهر بشكل أحمق".

وأنفق ميلان، أكثر من 200 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة من 17 مباراة.

وكان دوناروما، قد وقع على عقد جديد مع ميلان الصيف الماضي، لكن الجماهير شعرت بالغضب من تقارير إعلامية عن رغبة الحارس الشاب في الرحيل في كانون الثاني/يناير المقبل.

ورغم ذلك، أكد ماسيميليانو ميرابيلي، المدير الرياضي لميلان، أن دوناروما لا يريد الرحيل وقال "لا توجد مشكلة مع الحارس الشاب".

التعليقات