ديبالا يفتح باب الرحيل عن يوفنتوس

يعاني الأرجنتيني باولو ديبالا من بعض المشكلات حاليًا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، إذ أصبح لاعبًا بديلًا في خطط المدرب ماسيمليانو أليغري، بعد أن كان نجم البيانكونيري الأول

ديبالا يفتح باب الرحيل عن يوفنتوس

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (أ ف ب)

يعاني الأرجنتيني باولو ديبالا من بعض المشكلات حاليًا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، إذ أصبح لاعبًا بديلًا في خطط المدرب ماسيمليانو أليغري، بعد أن كان نجم البيانكونيري الأول.

ووفقًا لتقارير صحفية إيطالية صدرت أمس، الإثنين، فإن الأرجنتيني ووكيل أعماله يبحثان عن مخرج من يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

وقالت شبكة "راي سبورت" الإيطالية إن غوستافو ديبالا شقيق ووكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني قد اتصل مؤخرًا بريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي لبحث إمكانية انتقال موكيله لأحد الناديين.

وارتبط ديبالا بالانتقال أكثر من مرة لصفوف ريال مدريد، وكشفت تقارير صحفية من قبل أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يضع اللاعب الأرجنتيني كهدف أول لتعزيز صفوف المرينغي في المستقبل.

ويتقاضى ديبالا مع يوفنتوس 7 ملايين يورو سنويًا في الوقت الحالي، ولكنه يريد الحصول على 10 ملايين، ويبدو أنه لن يحصل على ذلك الراتب في ظل جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباريات الأخيرة للسيدة العجوز.

التعليقات