مدرب توتنهام: شخصيتنا قادتنا للتعادل أمام يوفنتوس

أثنى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، على لاعبيه بعد إظهارهم شخصية كبيرة عقب التأخر بثنائية نظيفة أمام يوفنتوس الإيطالي أمس، الثلاثاء، في ذهاب

مدرب توتنهام: شخصيتنا قادتنا للتعادل أمام يوفنتوس

المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (أ ب)

أثنى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، على لاعبيه بعد إظهارهم شخصية كبيرة عقب التأخر بثنائية نظيفة أمام يوفنتوس الإيطالي أمس، الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، ليتعادلوا في النهاية 2-2.

وكان بطل إيطاليا متقدما بثنائية نظيفة في أول تسع دقائق من بداية المباراة عن طريق الأرجنتيني غونزالو هيغوين، قبل أن ينتفض الفريق اللندني ويعود في النتيجة بهدفي نجميه هاري كين وكريستيان إريكسين.

وتصب هذه النتيجة في صالح الفريق الإنجليزي الذي سيخوض مباراة الإياب يوم 7 آذار/مارس المقبل على ملعبه "ويمبلي" ويكفيه الخروج بتعادل سلبي من أجل العبور لدور الثمانية.

وأكد بوكيتينو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "بدأنا المباراة بشكل سيء، لا سيما في لقطة الهدف الأول، وبعد ذلك الهدف الثاني من ركلة جزاء، كل الأمور كانت تبدو في صالح يوفنتوس، ولكن الفريق أظهر شخصية كبيرة".

وأضاف "حاولنا اللعب بطريقتنا المعتادة وسيطرنا على يوفنتوس في عقر داره".

وعلى الرغم من أفضلية السبيرز في مواجهة الإياب، إلا أن المدرب الأرجنتيني اعتبر أن "الأمور ما زالت مفتوحة".

وأوضح "يوفنتوس فريق يمكنه الفوز في أي ملعب، مباراة الإياب ستكون قوية للغاية وممتعة للمشاهدة، هذه هي التشامبيونز".

كما أبدى بوكيتينو تقديره وإعجابه بمواطنه غونزالو هيغوين، مهاجم يوفنتوس، الذي وصفه بـ"المهاجم الكبير، وأحد أفضل اللاعبين".

التعليقات