راموس: سنواصل القتال في الدوري

أبدى الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس، الأربعاء، في الليغا أمام ليغانيس، ليصعد إلى المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن برشلونة المتصدر

راموس: سنواصل القتال في الدوري

النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ب)

أبدى الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس، الأربعاء، في الليغا أمام ليغانيس، ليصعد إلى المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب المباراة "جماعيًا نحاول إضافة النقاط الثلاث دائمًا، كانت لدينا مباراة مؤجلة ومن المهم تقليص الفارق، ومن المهم أيضًا أن أساهم بالأهداف مع وصولي إلى المباراة رقم 550 في مسيرتي".

وعن تسديده لضربة الجزاء في المباراة قال "كلما تواجد كريستيانو رونالدو فإنه يسدد، وعندما لا يسدد غاريث بيل، فأنا من أسدد، ليست هناك منافسة، نحن نتناوب".

وأضاف "هذه الانتصارات تأتي دائمًا لرفع الروح المعنوية للفريق، على الرغم من النتائج السيئة مؤخرًا إلا أن لدينا خط جيد ويجب أن نواصل المسيرة فيه".

وأكمل "سوف نصل للأهداف خطوة بخطوة، سنستمر في القتال بالدوري، وسنحاول تقليص الفارق قدر الإمكان".

وعن استقبال الفريق الملكي لهدف في المباراة قال "في كل مرة يكون المستوى أعلى، الفرق المنافسة لديها الكثير من الأشياء الجيدة، سنحاول الاستمرار في التحسن ومحاولة تقليل الأهداف التي تسكن مرمانا".

التعليقات