زيدان يتحدث عن حالة لاعبيه قبل موقعة سان جيرمان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، بعد فوز فريقه على خيتافي 3-1 في الليغا، عن حالة لاعبيه قبل مواجهة باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل

زيدان يتحدث عن حالة لاعبيه قبل موقعة سان جيرمان

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، بعد فوز فريقه على خيتافي 3-1 في الليغا، عن حالة لاعبيه قبل مواجهة باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "من الأفضل أن نصل مباراة الثلاثاء بعد تحقيق فوز، لعبنا مباراة جيدة جدًا، ورأينا جميع اللاعبين في تركيز عالٍ".

وسئل عن استعداد مارسيلو لمباراة باريس سان جيرمان بعد عودته من الإصابة فقال "ليس فقط هو، كلنا مستعدون".

وعن مودريتش وكروس قال "لا أعرف، لم يتدربوا معنا، دعونا نرى، لا أستطيع أن أقول أي شيء، ما أريده هو أن يسافر جميع اللاعبين ويتدربوا معنا يوم الإثنين، جميعنا سنسافر لباريس، ومن ثم سنرى من المتاح للفريق".

وأضاف "لن أشكو أبدًا، جميعنا نعرف أهمية كروس ومودريتش للفريق، ولكن علينا أن ننتظر ليوم الثلاثاء، وأن نكون هادئين".

وعن كريستيانو رونالدو الذي أثار القلق في نهاية المباراة قال "سيكون متواجدًا، أنا سعيد لأنه يمر بلحظة جيدة جدًا، يجب علينا الاستفادة من ذلك".

وسئل عن تهديدات جماهير باريس بجعل المباراة ساخنة في الملعب فأجاب "علينا أن نلعب بطريقتنا، دون التفكير في أن المواجهة ستكون ساخنة، علينا أن نكون أكثر تركيزًا".

وسيتواجد زيدان في موطنه فرنسا للمرة الأولى كمدرب، وعلق على هذا وقال "حسنًا، سوف أقوم بالإعداد بالشكل المعتاد، ستكون مباراة معقدة للغاية، سنضطر للعمل بجد من أجل الفوز".

واختتم "لا يمكننا أن نفعل أي شيء مع الإصابات، لكننا لعبنا مباراة جيدة بالأمس أمام خيتافي، الآن علينا التفكير في مباراة الثلاثاء، سنضطر لوضع كثافة أكثر، نحن على استعداد للعب أمام البي أس جي".

التعليقات