زيدان يكشف سبب استبدال كريستيانو في الديربي

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني ريال مدريد الإسباني، سبب تغيير اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام أتلتيكو مدريد في الديربي، الذي انتهي بالتعادل الإيجابي 1-1

زيدان يكشف سبب استبدال كريستيانو في الديربي

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ب)

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني ريال مدريد الإسباني، سبب تغيير اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام أتلتيكو مدريد في الديربي، الذي انتهي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي، الذي أبرزته صحيفة "ماركا" الإسبانية "أولًا، وقبل كل شيء نحن سعداء بالأداء خلال المباراة، من المؤسف التعادل لأن كان لدينا العديد من الفرص، وهو ما كان سيجعلنا نخسر المباراة، كانت لدينا فرص في الشوط الأول ولم نسجلها، خضنا مباراة صعبة".

وبرر المدرب الفرنسي، تغيير رونالدو، في بداية الشوط الثاني من المباراة، قائلا "إنه جزء من الخطة، لا يوجد شيء أكثر من ذلك، لدينا العديد من المباريات، وعلينا أن نرتاح".

وتابع "كريستيانو ذكي، هناك لحظات لا يلعب فيها، وآخرون يفعلون ذلك، إنه يحتاج للراحة، وجميعنا نرى، إنه أفضل في كل يوم".

وعن سيرجيو راموس ورافاييل فاران، أضاف "زيزو": "ما زال الأمر غير واضح أمامي ليوم الأربعاء، علينا أن نرى كيف سيكون خيسوس فاييخو، عانى في التدريبات، ولا نريد أن نخاطر، آمل أنه سيكون معنا أمام يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري الأبطال".

ورد على دييغو سيميوني، الذي رشح ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال، قائلا "لا أحب أن يقال هذا الشيء، أمامنا مباراة عودة الأربعاء، علينا القيام بكل شيء، هذا ما نفكر فيه فقط، الباقي لا يهمني".

وأشاد زيدان بالحارس السلوفيني لأتليتكو يان أوبلاك، وقال "إنه جيد جدًا، لكنه ليس لاعب في فريقي، إنه يظهر هذا في كل مباراة، قام بإنقاذ جيد أمام كرة سيرجيو راموس".

وحول الوصول للمركز الثاني بالدوري المحلي، أوضح مدرب الفريق الملكي "الأمر ليس صعبًا، نريد ذلك وسنحاول، بالأمس لم يكن ذلك ممكنًا".

وعن مواطنه أنطوان غريزمان صاحب هدف التعادل لأتلتيكو، قال المدير الفني الفرنسي "أنا سعيد من أجله، لكنه ليس في فريقي".

واختتم مدرب "الميرنغي"، الحديث في المؤتمر الصحفي عن مباراة يوفنتوس، قائلًا "الجميع يعتقد أننا فزنا وأصبحنا في نصف النهائي، وهذا ما لا يجب علينا التفكير فيه، سوف نواجه الكثير في المباراة المقبلة".

التعليقات