مانشستر يونايتد يخسر والسيتي يحصد بطولة الدوري

حصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي بشكل نهائي، بعدما نجح وست بروميتش ألبيون في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في عقر داره "أولد ترافورد" بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة 34 من الدوري

مانشستر يونايتد يخسر والسيتي يحصد بطولة الدوري

صور من المباراة (أ ب)

حصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي بشكل نهائي، بعدما نجح وست بروميتش ألبيون في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في عقر داره "أولد ترافورد" بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة 34 من الدوري.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 73 أحرز اللاعب غاي رودريغيز هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح الفريق الضيف.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد وهو أقرب ملاحقي جاره السيتي عند 71 نقطة، ليبتعد بفارق 16 نقطة عن الأخير مع تبقي 5 جولات على نهاية الموسم.

ورفع وست بروميتش رصيده من النقاط إلى 24 نقطة لينعش آماله الضعيفة بالبقاء في الدوري الممتاز، علمًا أنه يحتل المركز الأخير بفارق 9 نقاط عن سوانزي سيتي صاحب المركز السابع عشر.

ويعد هذا اللقب الخامس في تاريخ مانشستر سيتي بالدوري، حيث سبق وأن أحرز اللقب في مواسم 1936-1937، 1967-1968، 2011-2012 و2013-2014، كما أنه لقب الدوري الأول تحت قيادة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا.

يشار إلى أن مانشستر سيتي كان قد حقق الفوز على توتنهام هوتسبير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، وكان بحاجة لخسارة يونايتد أمام وست بروميتش من أجل ضمان التتويج قبل الجولة المقبلة.

التعليقات