استعدادا لتدريبه: إنريكي يحدد مطالبه من آرسنال

طالب المدرب الإسباني، لويس إنريكي، المرشح الأبرز لخلافة المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، في تدريب آرسنال، إدارة الفريق برصد 200 مليون إسترليني من أجل القيام بثورة تعاقدات

استعدادا لتدريبه: إنريكي يحدد مطالبه من آرسنال

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ب)

طالب المدرب الإسباني، لويس إنريكي، المرشح الأبرز لخلافة المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، في تدريب آرسنال، إدارة الفريق برصد 200 مليون إسترليني من أجل القيام بثورة تعاقدات في الميركاتو الصيفي، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية.

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن "إنريكي لا ينوي المساس بالخط الهجومي للفريق، حيث يملك الجانرز كل من، الفرنسي ألكسندر لاكازيتي، والغابوني بيير أوباميانغ".

ومن المتوقع أن تشهد بقية الخطوط في الفريق ثورة كبيرة، في حال قدوم إنريكي، حيث يريد ضم البلجيكي، رادجا ناينغولان من روما، محددًا إياه كهدف رئيسي.

وإذا حدث ذلك، سيعد تحولًا كبيرًا في سياسة آرسنال التعاقدية، بعدما كان فينغر يفضل التعاقد مع اللاعبين الصغار، فيما يبلغ عمر ناينغولان 29 عامًا.

وأشارت الصحيفة أيضًا، إلى أن من المتوقع أن يصبح راؤول سانليهي، مدير الكرة السابق في برشلونة، القوة الرئيسية في الجانرز، من جهة إنفاق الأموال، خاصةً أنه عمل سابقًا مع إنريكي داخل قلعة البلوغرانا، حيث تشير التوقعات إلى أن آرسنال، سيقوم بالعديد من التعاقدات.

التعليقات