بعد 22 عاما: إنييستا يعلن رحيله عن برشلونة

عقد بعد ظهر اليوم، الجمعة، مؤتمر صحافي لقائد برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، والذي أعلن من خلاله رحيله عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي

بعد 22 عاما: إنييستا يعلن رحيله عن برشلونة

النجم الإسباني أندريس إنييستا خلال المؤتمر (أ ب)

عقد بعد ظهر اليوم، الجمعة، مؤتمر صحافي لقائد برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، والذي أعلن من خلاله رحيله عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال إنييستا خلال المؤتمر والدموع تملأ عينيه "لقد اتخذت قرار رحيلي بعد تفكير عميق، بعد 22 سنة أعتقد أنه حان الوقت، برشلونة هو أفضل فريق في العالم وأرى أن وقتي هنا انتهى وأنه ليس بإمكاني تقديم متطلبات البقاء فيه".

وبين نجم منتخب إسبانيا "دائما ما بحثت عن أن أكون ملائما للفريق وأقدم الإضافة، إنه يوم حزين بالنسبة لي، فمن الصعب أن تقول وداعا للفريق الذي ترعرعت فيه، وأريد أن أتجنب أي حالة مزعجة مع الندي لذلك قررت الرحيل".

وأضاف "أود أن أشكر النادي وأكاديمية لا ماسيا، لأن كل ما وصلت إليه اليوم كلاعب وكشخص كان بفضلهم، وأيضا أتوجه بالشكر لكل زملائي الذين جعلوني الأفضل في كل موسم".

ووجه إنييستا الشكر لعائلته وقال "أريد أن أشكر عائلتي وبالخصوص والدي ووالدتي وأختي، قبل 22 سنة جئنا بسيارة معا إلى هنا، والآن أنتم معي في هذه اللحظة، وأيضا أشكر زوجتي".

وعلق انييستا على عدم فوزه بالكرة الذهبية واعتذار مجلة فرانس فوتبول عن ذلك "ليس لدي أي شيء أقوله حول اعتذار مجلة فرانس فوتبول عن الكرة الذهبية، بالنسبة لي لا تعتبر شوكة عدم تحقيق الكرة الذهبية، وكما قلت من قبل فتواجد مع تشافي وميسي كمرشح كانت لحظة استثنائية، سأظل دائما مع الاحترام والتقدير وحب الجميع لي".

وختم النجم الذي لقّب بالرسام "لقد أتيحت لي الفرصة لعيش لحظات سحرية مع برشلونة، ولكني أتذكر دائما اليوم الذي ظهرت فيه لأول مرة مع الفريق الأول في بروج، كل ما حدث في ذلك اليوم كان حلما وأصبح فيما بعد حقيقة، هناك العديد من الألقاب والمواقف المهمة التي عشتها مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، لكن الظهور الأول مع الفريق هو أهم يوم في حياتي".

وشهد المؤتمر الصحفي عدد كبير من الإعلاميين الذين غصت بهم القاعة، إضافة لجميع لاعبي فريق برشلونة والإداريين وعائلة النجم الكبير.

التعليقات