غوارديولا يكشف ميزانية فريقه للميركاتو الصيفي

كشف مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، أن "فريقه سوف يستثمر مبلغا قد يصل إلى نحو مليار جنيه إسترليني لتعزيز صفوف الفريق قبل الموسم القادم، رغم هيمنته

غوارديولا يكشف ميزانية فريقه للميركاتو الصيفي

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

كشف مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، أن "فريقه سوف يستثمر مبلغا قد يصل إلى نحو مليار جنيه إسترليني لتعزيز صفوف الفريق قبل الموسم القادم، رغم هيمنته على الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي".

وأشار غوارديولا إلى ذلك بعصبية في إجابته عن سؤال وجه إليه حول طبيعة الانتقالات التي ستتم لدعم فريقه بالموسم القادم، وتابع "لا داع للقلق، سوف نصرف كثير من الأموال الموسم القادم، ربما مليار جنيه إسترليني". حسبما نقل موقع "شبورت" الألماني.

واستثمر مانشستر سيتي نحو نصف مليار يورو في انتقالات اللاعبين منذ وصول غوارديولا إلى الفريق مدربا في موسم 2016ـ 2017.

ولم يحقق غوارديولا مع الفريق ألقاباً أوروبية، أما محليا فقد فاز بكأس الرابطة الإنجليزية ولقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

والسبب الذي يدفعه إلى صرف المزيد من الأموال على الفريق هو "الحاجة إلى شيء يمنح الفريق دفعة جديدة.. هناك كثير من الجوانب التي تحتاج إلى التحسين"، بحسب قوله.

وكعادته كان واثقا من نفسه، حيث قال "لو كانت الأمور كلها مثالية، لما كنت لأبقى في الفريق اليوم أو الموسم القادم".

ويواجه مانشستر سيتي الموسم القادم تحديات كبيرة، من بينها الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وخطف دوري الأبطال، بعد أن أقصاه ليفربول من ربع نهائي البطولة هذا الموسم، وهو اللقب الذي يشكل عقدة للمدرب الإسباني، بعد تركه تدريب برشلونة.

وفشل بيب في الفوز بدوري الأبطال مع بايرن ميونخ من قبل ومع مانشستر سيتي خلال موسمين، ولم يفز باللقب إلا مع برشلونة في موسمي 2008ـ 2009 و2010ـ2011.

التعليقات